مؤشر يقرب نيمار الى برشلونة بشكل كبير

مؤشر يقرب نيمار الى برشلونة بشكل كبير

مؤشر يقرب نيمار الى برشلونة

نيمار الى برشلونة : كشفت التقارير الإخبارية أن الصراع الناري بين العمالقة ريال مدريد وبرشلونة للحصول على خدمات المهاجم البرازيلي نيمار دا سيلفا دخل في اتجاه جديد بعد مكالمة هاتفية أجراها، ليونيل ميسي، لاعب وقائد فريق برشلونة الإسباني، بصديقه نيمار لإقناعه بعدم الانتقال لصفوف “الملكي” والرجوع إلى فريقه السابق.

ولدى ميسي علاقة صداقة قوية مع نيمار، الذي أبدى رغبته في الرحيل عن صفوف النادي الباريسي هذا الصيف، بعدما وصل إلى طريق مغلق مع إدارة النادي الباريسي. وهذا مؤشر يقرب نيمار الى برشلونة

وذكرت صحيفة “ماركا” الرياضية اليوم الثلاثاء أن ميسي لا يرغب في انتقال صديقه لصفوف الغريم الملكي، ولهذا قام بالاتصال بنجم باريس سان جيرمان خلال الساعات الأخيرة من أجل الضغط عليه للعودة إلى برشلونة ورفض العرض الكبير الذي قدمه ريال مدريد للحصول على خدماته.

ويحظى ميسي، قائد البلوجرانا، بعلاقة قوية مع نيمار، الذي شكل معه ثلاثي الرعب إلى جانب الأوروجواياني لويس سواريز، ليتوجوا مع برشلونة بالثلاثية التاريخية الثانية له في عام 2015.

ويسعى فريق ريال مدريد لخطف نيمار، نظرا لتراجع معدلاته التهديفية وتقديمه لفترة إعداد الأسوأ له بين فرق الدوري الإسباني قبل انطلاق الموسم الجديد الأسبوع المقبل.

ومن جانبها نشرت الصحيفة الرياضية نتائج استطلاع للرأي بخصوص النادي الذي سينتقل إليه نيمار، أظهر ثقة 62% من المشاركين في عودته لبرشلونة، مقابل 25% يرون بأنه سيقتنع بالعرض المدريدي، بينما راهن 13% منهم على بقائه في صفوف بي إس جي.

موقعنا الثاني : إكسترا جوول

إقرأ أيضا : كوتينهو الى انجلترا من جديد

النشر

التعليقات